An Unbiased View of الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تقدم بكه على سبيل المثال دورات تدريبية في إدارة الجودة، ومنها ما يلي:

تُسمى المهارات الناعمة بالمهارات الشخصية، وتهدف الشركة من خلال توفير هذا البرنامج إلى التدريب على السمات الشخصية للموظفين، مثل مهارات التواصل، مهارات حل المشكلات، وهي السمات التي تساهم في التطوير الوظيفي، بما يضمن كسب المزيد من العملاء، وتحسين العلاقات مع العملاء الحاليين

وتعزز دورة إدارة المشاريع من فرص الحصول على وظائف مناسبة، لأنها مطلوبة في الكثير من المؤسسات، لأنها تعكس مدى المعرفة والخبرة والمهارة التي يمتلكها صاحبها في مجال إدارة المشاريع، وكيف يمكنهم تطبيق استراتيجيات ومنهجيات إدارة المشاريع بشكل فعال.

و في اطار البرنامج يتم عقد عدد من الدورات التدريبية حول “ريادة الاعمال” لدعم الشركات التي تقودها النساء ، عبر تقديم الخدمات الاستشارية و برامج الارشاد و التوجيه في مجالات (التسويق الالكتروني و دراسات الجدوى و دراسة السوق، والادارة المالية  .. و غيرها) .

لقد أصبح مصطلح "المرونة العصبية" شائع الانتشار في الآونة الأخيرة خاصّة في المجال العلمي ومجال علم النفس، حيث تعِدُ المرونة العصبية بإمكانية إعادة برمجة الدماغ لتحسين مختلف جوانب حياة الفرد نفسية كانت أو جسدية أو غيرها.

مساندة التحول الديموقراطي وإرساء مفاهيم حقوق الإنسان والمواطنة وقبول الآخر

والدورات الأساسية التي يشملها برنامج إعداد الموظفين الجدد ما يلي:

استمارة اشتراك في القمة التنموية للشرق الاوسط وشمال افريقيا

الدورات التدريبية الدورات الأكثر شيوعًا أجدد الدورات التدريبية الخبراء إشتراك

يستهدف التدريب التوجيهي الموظفين الجُدد، إذ يحصلون من خلاله على معلومات تنظيمية أساسية عن مهامهم في الشركة، كما يعدهم هذا التدريب للنجاح في أدوارهم الجديدة، فضلًا عن الإجابات التي يوفرها عن جميع الأسئلة التي قد تخطر على أذهانهم.

ابدأ رحلتك في تطوير ذاتك الآن!  تصفّح أفضل دورات تطوير الذات التنمية البشرية المتاحة على معلومات إضافية فرصة. دورات تطوير الذات

الدورات القيادية والإدارية ومهارات تطوير الذات لجميع الادارات

في مقال اليوم، جمعنا لكم قائمة تضمّ أفضل دورات التنمية البشرية المجانية أونلاين، يمكنك التسجيل فيها على الفور والبدء بالتعلّم!

تمت الكتابة بواسطة: نانسي الخوالدة آخر تحديث: ١٢:٣٥ ، ٢٤ أغسطس ٢٠٢٢ اقرأ أيضاً كم عدد الدول العربية

Report this wiki page